بيليكا تحليل الاستثمار

  • وقت الافراج:2022-11-21 11:51:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:568
  • وصف سريع:

    بيليكا,بيليكاIncoloy825 ,عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكي

محتوى المقال
بيليكاIncoloy825 ,

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية ,بيليكا , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا , مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية حام و حجم الهيكل .

بيليكافقط من خلال اختيار المناسب أنابيب الصلب غير الملحومة في مختلف المجالات , يمكن حفظ الموارد وتحسين الكفاءة . في المستقبل , ونحن سوف توسيع نطاق البحث في أنابيب الصلب غير الملحومة , وإنتاج المزيد من أنابيب الصلب غير الملحومة مع الأداء الممتاز . يرجى الانتباه إلى هذا الموقع . أنا تجلب لك المعرفة الجديدة سلس الأنابيب . في السنوات الأخيرة , أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة على نطاق واسع , والطلب في السوق في مختلف الصناعات هو كبير جدا إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة الشركات أكثر وأكثر , وجودة المنتج هو أيضا أكثر وأكثر غير متوازن .

أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

جريم بوجان ›الميزات هي كما يلي :

ب , على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي , وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس , لحام الانحراف , لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى , جودة اللحام من السهل التلاعب بها .

جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات , ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .


بيليكا    تحليل الاستثمار



في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع , سميكة الجدار أنابيب الصلب

جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات , ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .

التوصية والتشاور هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك , مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .

وفقا لنظرية الهيكل الصلب , شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .

ح شعاع الصلب هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء الصلب . هو مختلفة من أنا شعاع . الأول هو شفة , والثاني هو أن السطح الداخلي من شفة لا يميل , العلوي والسفلي السطوح موازية . ح الحزم هي أفضل بكثير من التقليدية أنا الحزم , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة , وانخفاض الإجهاد المتبقية , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ,بيليكا DN50, و عرضية أو منحنية تمتد قضبان الصلب يجب أن تقدم في نهاية الشبكة .

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

بيليكاالخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة .

هذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع , وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن , ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .

أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا من أنابيب الصلب الملحومة . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل . في عملية التدفئة والتبريد , الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي , مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش , مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري .

سالیوانمعلومات المنتج الأخرى
  • رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

    رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • ميلوسالمهنية مصعدخلق تألق

    ميلوسالمهنية مصعدخلق تألق

  • تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

    تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

  • هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

    هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

  • مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

    مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

    بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

  • لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

    لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

  • سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

    سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

  • استدعى:تذكير: معلومات بيليكا تحليل الاستثمار ، توفر لك بيليكا تحليل الاستثمار من شركتنا ، وخدمة بيليكا تحليل الاستثمار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيليكا تحليل الاستثمار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيليكا تحليل الاستثمار. بيليكا تحليل الاستثمار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيليكا تحليل الاستثمار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!